مكاتب إدارية متشطبة 41 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108385
2,824,285 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,824,285 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
68,885 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت Erg New Capital Legypt ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق أحدث مشروع لها ، The Monorail Tower. من المقرر أن يكون المشروع بمثابة تطور تاريخي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، حيث يوفر للمقيمين تجربة فريدة من نوعها.

برج Monorail هو تطور متعدد الاستخدامات سيشمل المساحات السكنية والتجارية والترفيهية. سيكون البرج موجودًا في منطقة وسط المدينة الإدارية الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح مركزًا جديدًا ومحورًا ماليًا لمصر.

سيكون البرج ارتفاعًا 45 طابقًا وسيوفر مناظر خلابة للمدينة. ستتراوح الوحدات السكنية من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم ، وكلها سيتم تصميمها وفقًا لأعلى المعايير. سيشمل البرج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والسبا.

واحدة من أكثر الميزات الفريدة لبرج Monorail هو المونوريل الذي سيمر عبر المبنى. سوف يوفر المونوريل للسكان وسيلة مريحة وفعالة للسفر في جميع أنحاء المدينة ، وربطهم ببقية رأس المال الإداري الجديد.

من المقرر أن يكون برج Monorail بمثابة تنمية مستدامة ، مع التركيز على تقليل استهلاك الطاقة وانبعاثات الكربون. سيتم تجهيز البرج بـ

Types