مكتب ادارى متشطب 34 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108127
1,560,211 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,560,211 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,888 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
34 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول مونوريل تاور من المشاريع الضخمة التي تم إنشاءها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويقدر أن تصل مساحة المول إلى حوالي 155 ألف متر مربع. تضم هذه الأبراج الحديثة أكثر من 300 متجر وسيتم توفير خدمات عالية الجودة للزوار. يتكون مول مونوريل من خمسة برج، يتراوح ارتفاعهم بين الأربعة و 60 طابقًا للبرج الخامس.

يحتوي كل برج على مساحة كبيرة من المكاتب والشقق الفاخرة والمحلات التجارية الراقية. كما يتضمن المشروع مصرفًا ومجمعًا متعدد الأغراض يضم المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والمستشفيات والمدارس والكنائس والمساجد. مول مونوريل تاور سيكون بمثابة وجهة التسوق والأعمال المرموقة في مصر، ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز المشروع بتصميماته الفريدة والعصرية والمرافق ذات التقنيات المتقدمة التي توفر أفضل الخدمات المتاحة للزوار. تشمل تصميماته الأحواض العامة والجدران الزجاجية والتراس الخارجي المرتفع الذي يوفر إطلالة رائعة على المدينة الجديدة. يتم توفير ميزات الأمان المتطورة، مثل نظام الكاميرات والمراقبة وطاقم الأمن المدرب.

من المهم أن يقوم المالكون والمستثمرون الذين يبحثون عن فرص للاستثمار في مشاريع عقارية ناجحة بالتفكير في المشاريع العقارية الحديثة الشاملة مثل مول مونوريل تاور. يمكن أن يتمتع هذا النوع من المشاريع بحصة كبيرة من الأرباح وتكون موثوقة جدًا ومؤمنة بما يتطلبه الأمر.

بمجرد أكتماله، يؤكد مول مونوريل تاور مكانته كواحد من أفضل مولات التسوق والأعمال في مصر، وهو يفتخر بالعديد من المواصفات المثالية التي تجعله وجهة مثالية للباحثين عن التجربة الراقية والشاملة. يمكن القول إنه يُلبي جميع الاحتياجات والمتطلبات، ويمكن للزوار أن يستمتعوا بالتسوق والترفيه والعمل في مكان واحد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b39321-12c02.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477