مكاتب إدارية 34 متر للبيع فى مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول مونوريل تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104779
1,560,211 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,560,211 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,888 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
34 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

كشفت Erg New Capital Legypt ، وهي مطور عقاري رائد ، عن أحدث مشروع لها ، The Monorail Tower ، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا في المدينة ، حيث يوفر للسكان تجربة فريدة من نوعها مع مناظر لا مثيل لها في المنطقة المحيطة.

برج Monorail هو مبنى من 45 طابقًا يتميز بتصميم مميز مستوحى من شكل مونوريل. تتكون واجهة البرج من سلسلة من الألواح الزجاجية المنحنية التي تخلق مظهرًا ديناميكيًا وحديثًا. يسمح الشكل الفريد للبرج أيضًا بحد أقصى للضوء الطبيعي للدخول إلى المبنى ، مما يخلق مساحة معيشة مشرقة ومتجددة الهواء.

يوفر البرج مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك شقق واحدة واثنين أو ثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى دوبلكس وبنتهاوس. تم تصميم كل وحدة لزيادة المساحة والوظائف إلى الحد الأقصى ، مع مناطق المعيشة ذات المخطط المفتوح ، والسقوف العالية ، والنوافذ الكبيرة التي توفر مناظر خلابة للمدينة.

سيتمكن سكان برج Monorail أيضًا من الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والسبا وحديقة على السطح. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، بالإضافة إلى منطقة لوقوف السيارات المخصصة للمقيمين.

يوجد برج المونوريل

Types