محل تجاري 25 متر للبيع فى مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92953
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

لقد تم افتتاح مول ماركي كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر عام 2020، وهو مول فريد من نوعه يقدم تجربة تسوق رائعة للمتسوقين المصريين. يوفر المول تشكيلة واسعة من الماركات العالمية والمحلية بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والأحذية والمستحضرات التجميلية والأدوات المنزلية.

و يتميز المول بتصميمه العصري والمتطور وتوفيره لتجهيزات متطورة من أجل توفير مستوى عالٍ من الراحة والرفاهية للمتسوقين. كما يضم العديد من المرافق والخدمات الحديثة مثل مساحات العرض التفاعلية وصالات السينما والمطاعم والمقاهي.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المول خدمات مخصصة للعائلات، مثل منطقة الألعاب والمرافق الأخرى الموجهة للأطفال بالإضافة لمنطقة الطعام العائلي. كما يوفر المول خدمات الحماية والأمان على مدار الساعة، حيث تتوفر خدمات الأمن الخاص وكاميرات المراقبة المنتشرة في كل مكان.

يوفر مول ماركي كومبلكس تجربة تسوق فريدة وممتعة للمتسوقين جميعًا، وهو الوجهة المثالية للأسر والأصدقاء الذين يبحثون عن مكان ممتع لقضاء وقتهم معًا والتسوق من مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات. بالإضافة إلى ذلك، فإن المول يعتبر مركزًا رائدًا في العاصمة الإدارية الجديدة ويعزز قدرة المدينة على استيعاب المتسوقين والسياح والمقيمين على حد سواء.

Types