مكاتب 26 متر للبيع فى مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91996
1,944,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,944,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,769 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
26 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Marquee Complex Mall مشروعًا قادمًا من تأليف Waren Development في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري واحدة من أكبر وجهات التسوق وأبرزها في البلاد ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

سيغطي Marquee Complex Mall مساحة 100000 متر مربع ، مع أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة وما مجموعه 400 متجر. سيحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك العلامات التجارية الراقية والعلامات التجارية الفاخرة ، بالإضافة إلى تجار التجزئة الشهيرة للأزياء السريعة.

بالإضافة إلى التسوق ، سيقدم Marquee Complex Mall مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من المقاهي غير الرسمية إلى المطاعم الفاخرة. سيشمل المركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة واسعة من المأكولات الدولية.

ستشمل خيارات الترفيه في Marquee Complex Mall مجمع سينما مع شاشات متعددة ، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي مع مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال والبالغين.

سيشمل Marquee Complex Mall أيضًا فندقًا فاخرًا ، مع 200 غرفة وأجنحة ، بالإضافة إلى مركز سبا ومركز للياقة البدنية. سيقدم الفندق للضيوف مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة على السطح وبار مع إطلالات خلابة على رأس المال الإداري الجديد.

مول مجمع السرادق هو

Types