مكتب ادارى متشطب 86 متر للبيع فى مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB82056
4,579,600 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,579,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
53,251 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
86 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ماركي كومبلكس مول هو مشروع جديد من شركة وارن العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري أحد أكبر وجهات التسوق في المنطقة ، بمساحة إجمالية تبلغ 120 ألف متر مربع.

سيضم مول ماركي كومبلكس مجموعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. كما سيحتوي المركز التجاري على مجمع سينما وهايبر ماركت ومنطقة لعب للأطفال.

من السمات الرئيسية لمول ماركي كومبلكس تصميمه الحديث والمبتكر. سيتم بناء المركز التجاري باستخدام أحدث التقنيات والمواد ، وسيتسم بطراز معماري فريد يمزج بين العناصر التقليدية والحديثة.

كما سيتم تجهيز المركز التجاري بأحدث المرافق ، بما في ذلك نظام وقوف السيارات الذكي وخدمة الواي فاي المجانية وأنظمة الأمان المتقدمة. سيكون مول ماركي كومبلكس وجهة تسوق متكاملة تمامًا ، حيث يوفر للزوار تجربة تسوق سلسة وممتعة.

Waren Development هي شركة تطوير عقاري رائدة في مصر ، ولها سجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة. تلتزم الشركة بإحداث تطورات مبتكرة ومستدامة تلبي احتياجات المستهلكين المعاصرين.

يعد The Marquee Complex Mall مجرد واحد من العديد من المشاريع المثيرة التي خططت لها وارن للتطوير في العاصمة الإدارية الجديدة. تقوم الشركة أيضًا بتطوير مجموعة من المشاريع السكنية والتجارية والمتعددة الاستخدامات في المنطقة ، بما في ذلك الشقق الفاخرة ومباني المكاتب والفنادق.

بشكل عام ، من المقرر أن يصبح مول ماركي كومبلكس معلما رئيسيا في العاصمة الإدارية الجديدة ، ووجهة لا بد من زيارتها للمتسوقين والسياح على حد سواء. بفضل تصميمه المذهل ومرافقه ذات المستوى العالمي ومجموعة العروض المتنوعة ، من المؤكد أن المركز التجاري سيحقق نجاحًا كبيرًا لشركة Warren Development والمجتمع الأوسع.

Types