محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس وارن للتطوير العقاري

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73700
13,448,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,448,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
123,376 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
109 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مول ماركي كومبلكس من أبرز المراكز التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والذي تم افتتاحه حديثاً. يتميز المول بتصميمه المعماري الحديث والجذاب، وتبلغ مساحته حوالي 63،000 متر مربع، ويوفر العديد من الفرص الاستثمارية في قطاع التجارة والخدمات.

يضم مول ماركي كومبلكس العديد من الماركات العالمية الشهيرة في مختلف المجالات، بما في ذلك الملابس والإلكترونيات والأدوات المنزلية وغيرها الكثير. ويتميز كل متجر بتصميمه الفريد والأنيق، مما يجعل التسوق في المول تجربة ممتعة للغاية.

يتميز المول بوجود العديد من المرافق والخدمات الأخرى، مثل قاعات السينما والمطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية ومناطق اللعب للأطفال. كما توفر المدينة الإدارية الجديدة المناخ الجيد والطقس اللطيف على مدار العام، مما يجعل تجربة الزيارة المول والاستمتاع بالمرافق المتاحة فيه أشبه بالعطلة الرائعة.

يعد مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة، مكانًا رائعًا لعشاق التسوق والترفيه، بفضل تصميمه الحديث والجذاب ووجود العديد من المرافق والخدمات التي يوفرها، مما يجعله إحدى المراكز التجارية الرائدة في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد المدينة المستقبلية للعاصمة الأثرية لمصر

Types