مكاتب إدارية 66 متر للبيع فى مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB70239
3,914,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,914,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,303 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع ضخم يشمل إنشاء مدينة جديدة في الجزء الشمالي من القاهرة. يهدف المشروع إلى إنشاء منطقة حكومية فائقة الأداء التي ستقدم بيئة مناسبة للأعمال والخدمات الحكومية والخدمات المصرية الأخرى.

وقد أعلنت الحكومة المصرية عن هذا المشروع في يوليو 2019، وأعلنت أنها ستقوم بإنشاء مجال تجاري وحكومي متكامل لإحداث تطور جذري في القاهرة. وسيشمل المشروع بناء أكثر من مليون وحدة سكنية ومرافق تجارية وخدمية وخدمات ومرافق حكومية. كما تشمل المشروع بناء أكثر من 1.2 مليون متر مربع من المساحات الخضراء والمرافق الخدمية الأخرى.

ويستهدف المشروع إلى إحداث تطور جذري في القاهرة، وإحداث تغييرات إيجابية في الحياة اليومية للسكان. وفقا للحكومة، ستكون المدينة الجديدة مصدرا للأجور المثالية والخدمات الأساسية للسكان المحليين. كما ستكون المدينة مصدرا للخدمات الجيدة للأعمال التجارية والحكومية.

ويستهدف المشروع أيضا إلى تحسين أسلوب الحياة في القاهرة، وإحداث تغييرات كبيرة في البيئة الصحية والبيئية. كما يشمل المشروع إنشاء الكثير من المساحات الخضراء والمنتجعات للسكان المحليين والسائحين.

وفقا للحكومة، سيكون هذا المشروع فرصة لإحداث تطور جذري في القاهرة، وإحداث تغييرات إيجابية في الحياة اليومية للسكان. وسيكون المشروع مصدرا للأرباح الاقتصادية والخدمات الجيدة للسكان والمستثمرين.

Types