مكتب للبيع بالتقسيط في مول ماركي كومبلكس

مكاتب للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB69434
3,964,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,964,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,060 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
66 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر مول ماركي كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وجهة تسوق حديثة وفريدة من نوعها. يقع المول في منطقة المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تطويري لشركة الشرق الأوسط للتطوير العقاري، ويعتبر المول أحدث إضافة لمجموعة مجمعات التسوق في مصر.

يقدم المول مساحة تجارية تزيد عن 30،000 متر مربع ويتألف من خمسة طوابق، يشتمل على متاجر للعلامات التجارية العالمية الرائدة، إلى جانب مطاعم ومقاهي ومناطق الترفيه. يتميز التصميم الداخلي للمول بتصميم عصري وجذاب، ويوفر المول لزواره تجربة تسوق مميزة وراحة مثالية.

يحتوي المول على مجموعة كبيرة من المحال التجارية التي تتيح للزوار تجربة تسوق فريدة. يتوفر في المول مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية المشهورة، بما في ذلك متاجر الملابس والأحذية والإكسسوارات ومحلات بيع المجوهرات والهدايا، إلى جانب متاجر الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

يتضمن المول أيضًا منطقة مخصصة للمطاعم والمقاهي، والتي توفر للزوار تجربة تناول الطعام المميزة. يتوفر في المول مجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية، بما في ذلك المأكولات الشرقية والغربية والآسيوية.

إضافة إلى ذلك، يوفر المول منطقة الترفيه والتسلية للزوار، والتي تشتمل على مجموعة من الألعاب والأنشطة المناسبة لجميع الأعمار

Types