مكاتب إدارية 50 متر للبيع فى مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59563
3,650,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع عالمي تم إطلاقه بما يشمل الإنشاء على مساحة أربعة ملايين متر مربع في الجنوب الشرقي من العاصمة الإدارية الجديدة مصر. المشروع سيشمل الإنشاء على مساحة أربعة ملايين متر مربع من المباني التجارية والسكنية والخدمية والحدائق والأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية. يهدف المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة والإنشاء على مساحة تضم أكثر من ثلاثين مشروعاً متنوعاً من الأنشطة الإقتصادية والاجتماعية.

يشمل المشروع الإنشاء على مساحة مخصصة للإنشاء على منطقة مخصصة للإنشاء على أحدث المعايير الإنشائية والاقتصادية والبيئية، وذلك من خلال تطبيق مبادئ التنمية المستدامة والإنشاء على نظام لإدارة المشروع الذي يضمن الاستفادة الأكبر من الموارد البشرية والمادية.

يشمل المشروع أيضا التطوير والتشغيل منظومة مشتركة للنقل العام والخاص، والتطوير والتشغيل منظومة الإنارة الجديدة، والتطوير والتشغيل منظومة الإنذار والحماية التي ستضمن أمان المواطنين والمسافرين.

علاوة على ذلك، سيشمل المشروع تطوير الخدمات الإدارية الحكومية الخاصة بالمشروع، وذلك من خلال توفير الاستثمارات اللازمة لتطوير البنية التحتية والخدمات المختلفة التي تتضمن الإنشاء على مؤسسات تعليمية وصحية وإجتماعية وأخرى.

يهدف المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة والإنشاء على مساحة تضم أكثر من ثلاثين مشروعاً متنوعاً من الأنشطة الإقتصادية والاجتماعية. يهدف أيضا إلى تحقيق التنمية المستدامة من خلال التطوير المشترك للمنشآت الحكومية والخدمات المختلفة التي تشمل الإنشاء على البيئة الطبيعية والاجتماعية والإقتصادية.

Types