مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محلات للبيع

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB58547
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,714 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
28 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع عظيم تم إعداده من قبل الحكومة المصرية لتحويل العاصمة الإدارية من القاهرة إلى الشرق الأوسط. يعتبر المشروع أكبر مشروع إستثماري في الشرق الأوسط ويعد من أكبر المشاريع الإستثمارية في العالم.

تحتوي المشروع على عدد من المشاريع المختلفة التي تشمل المباني الجديدة والخدمات الحكومية المتكاملة والخدمات المجتمعية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الصحية والخدمات الحكومية مثل الشحن والنقل. وسيكون ذلك من خلال تحسين الأداء الإداري والفاعلية والجودة والأمان والتعاون الدولي والإستثمارات الأجنبية.

ويستهدف المشروع توفير بيئة متكاملة للمشاريع الإستثمارية والتطوير الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة. ويهدف أيضا إلى تحسين الحياة الإدارية في المنطقة من خلال تحسين الخدمات الحكومية والخدمات الإجتماعية والخدمات الصحية والتعليمية والتنمية الاقتصادية.

ويشمل المشروع أيضا تطوير نظام الطرقات والمحطات المتكاملة والخدمات الحكومية الأخرى والخدمات المجتمعية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الحكومية مثل الشحن والنقل. ويشمل المشروع أيضا تطوير البنية التحتية والخدمات المتكاملة للمشاريع الإستثمارية والتطوير الاقتصادي والاجتماعي.

Types