مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة عقارات للبيع في مصر

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB133674
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,714 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
28 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مول ماركي كومبلكس من أبرز المشاريع التجارية الحديثة الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي يتميز بموقعه المتميز والقريب من المناطق السكنية والحيوية في المدينة.

يضم مول ماركي كومبلكس العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمساحات الترفيهية والترفيهية، ويتميز بالتصاميم الحديثة والفاخرة التي تضفي عليه جوًا من الرفاهية والتميز.

توفر المتاجر في مول ماركي كومبلكس مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المختلفة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه. كما توفر المطاعم والمقاهي في المول خيارات متنوعة من الأطعمة والمشروبات اللذيذة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة.

تتميز مساحات الترفيه في مول ماركي كومبلكس بالعديد من الأنشطة الممتعة والمثيرة، مثل صالات السينما ومراكز الألعاب والأنشطة الرياضية وغيرها. كما يوفر المول مساحات خضراء واسعة ومناطق للجلوس والاسترخاء، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالطقس الجميل خلال فصول العام.

باختصار، يعد مول ماركي كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الباحثين عن الرفاهية والتميز والتسوق والترفيه، حيث يوفر مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية والمساحات الخضراء والمناطق للجلوس والاسترخاء. كما يعتبر مكانًا مثاليًا للاستثمار في العقارات التجارية في مصر، نظرًا لموقعه المتميز والقريب من المناطق السكنية والحيوية في المدينة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8b2c1-46d8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477