مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 25 متر للبيع

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122803
3,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مصر Marquee Complex Mall في New Capital ، وجهة للتسوق الحديثة التي توفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه. يقع المركز التجاري في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة مركز إداري ومالي لمصر.

واحدة من أكثر الفرص إثارة المتوفرة في Marquee Complex Mall هي بيع Shop 25m. يقع هذا المتجر في موقع رئيسي داخل المركز التجاري ، ويوفر رؤية ممتازة وحركة مرور على الأقدام. إنها المساحة المثالية لأعمال تجارية صغيرة أو بوتيك لإقامة وجود في وجهة البيع بالتجزئة المزدهرة هذه.

يعد المتجر 25 مترًا للبيع في Marquee Complex Mall عبارة عن قماش فارغ ، جاهز للمالك الجديد لتخصيص وتصميم احتياجاتهم المحددة. تعد المساحة مثالية لمجموعة متنوعة من الشركات ، بما في ذلك متاجر الأزياء ومحلات الهدايا والمتاجر المتخصصة. مع مساحة إجمالية تبلغ 25 مترًا مربعًا ، يكون المتجر مضغوطًا ولكنه واسع بما يكفي لاستيعاب مجموعة من البضائع والعروض.

بالإضافة إلى موقعه الرئيسي ومساحة قابلة للتخصيص ، يقدم المتجر 25 مترًا للبيع في Marquee Complex Mall مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لدعم أصحاب الأعمال. يوفر المركز التجاري الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وقوف السيارات الوافحة

Types