مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 50 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122313
3,650,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Marquee Complex Mall تطورًا جديدًا من تأليف Waren Development في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة للتسوق رائدة في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع Marquee Complex Mall في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة رأس المال الإداري والمالي لمصر. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي بالقرب من المنطقة الحكومية ، مما يجعله في متناول كل من السكان والزوار.

سيحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والسلع المنزلية. سيكون للمركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، سيقدم Marquee Complex Mall خيارات ترفيهية ، بما في ذلك مجمع السينما ومركز ترفيه عائلي. سيضم مجمع السينما أحدث الأفلام والتكنولوجيا الحديثة ، في حين أن مركز الترفيه العائلي سيكون له مجموعة من الأنشطة لجميع الأعمار ، بما في ذلك ألعاب الممرات والبولينج والغولف المصغر.

تم تطوير MARQUEE COMPLENT Mall بواسطة Waren Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة

Types