مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 50 متر للبيع

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119411
4,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Marquee Complex Mall تطورًا جديدًا من قبل Waren Development في العاصمة الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة واحدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، مع مجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية.

سيتم موزعة المركز التجاري على مساحة 120،000 متر مربع وسيكون ما مجموعه ستة طوابق. سيضم الطابق الأرضي مجموعة من العلامات التجارية للأزياء الراقية ، في حين أن الطابق الأول سيحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. سيتم تخصيص الطابق الثاني للترفيه ، مع مجمع سينما ومجموعة من الأنشطة الصديقة للأسرة.

سيشمل Marquee Complex Mall أيضًا حديقة على السطح ، والتي ستكون مكانًا مثاليًا للزوار للاسترخاء والاستمتاع بإطلالة على المدينة. سيحتوي المركز التجاري على مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مع ما مجموعه 1500 مكان لوقوف السيارات المتاحة للزوار.

تُعرف Waren Development بالتزامها بالاستدامة ، ومول مجمع Marquee ليس استثناءً. سيتم تجهيز المركز التجاري بأنظمة موفرة للطاقة ، وسيتم تصميم حديقة السطح لتقليل امتصاص الحرارة وتحسين جودة الهواء.

من المقرر أن يصبح مركز Marquee Complex وجهة تاريخية في عاصمة مصر الجديدة ، حيث يقدم للزائرين تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها. مع مجموعتها الدولية

Types