محل تجاري متشطب 80 متر للبيع فى مول ماركي كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111657
9,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Marquee Complex Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو وجهة تسوق حديثة وفاخرة توفر مجموعة واسعة من العلامات التجارية والخدمات الراقية.

ينتشر مركز Marquee Complex على مساحة 60،000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية ومحلات المصممين. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من المطاعم والمقاهي ، ويقدم للزائرين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع التركيز على الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة. تم تزيين الجزء الداخلي بمواد عالية الجودة ، بما في ذلك الرخام والزجاج ، مما يمنحه شعورًا فاخرًا. يتميز المركز التجاري أيضًا بأذين مركزي كبير ، والذي يعمل كمكان للتجمع للزوار ويستضيف مختلف الأحداث على مدار العام.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Marquee Complex Mall أيضًا مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك مجمع السينما ، ومركز اللياقة البدنية ، ومنتجع صحي. يتميز مجمع السينما بأحدث التقنيات ويقدم مجموعة متنوعة من الأفلام ، بما في ذلك أفلام هوليوود والإنتاج المحلي. تم تجهيز مركز اللياقة البدنية بالمعدات الحديثة ويقدم مجموعة من الفصول الدراسية ، بما في ذلك

Types