عيادة بموقع متميز للبيع في مول ماركي كومبلكس

عيادات للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109705
1,634,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
1,634,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
24 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد Marquee Complex Mall تطورًا جديدًا من قبل Waren Development في العاصمة الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح هذا المركز التجاري الحديثة وجهة للتسوق في المنطقة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع Mrquee Complex Mall في قلب العاصمة الجديدة ، ويتم وضعه في موقع استراتيجي لخدمة السكان المتزايدين في المدينة والمناطق المحيطة بها. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية وهو على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار القاهرة الدولية.

يضم مركز Marquee Complex Mall تصميمًا عصريًا وأنيقًا ، مع تصميم داخلي واسع ومتجدد الهواء مثالي للتسوق والترفيه. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من المتاجر ، من العلامات التجارية الفاخرة المتطورة إلى تجار التجزئة المحليين والدوليين الشهيرة. يمكن للمتسوقين العثور على كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والسلع المنزلية والمزيد.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة المثيرة للإعجاب ، يتميز Marquee Complex Mall أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. من المطاعم السريعة إلى المطاعم الفاخرة ، يتمتع المركز التجاري بما يتناسب مع كل الأذواق والميزانية. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة أو وجبة على مهل مع الأصدقاء والعائلة.

يعد الترفيه أيضًا محورًا رئيسيًا في مركز Marquee Complex Mall ، مع مجموعة من مناطق الجذب والأنشطة المتاحة لـ

Types