مول ماركي كومبلكس عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع وارن للتطوير العقاري

عيادات للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108487
1,724,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
1,724,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
27 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد Marquee Complex Mall تطورًا جديدًا من قبل Waren Development في العاصمة الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح هذا المركز التجاري أحد أكثر وجهات التسوق شعبية في المنطقة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع Marquee Complex Mall في قلب العاصمة الجديدة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. ينتشر المركز التجاري على مساحة واسعة من 40،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث ومعاصر من المؤكد أن يثير الإعجاب.

يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية ، ومتاجر الإلكترونيات ، ومحلات ديكور المنازل. يمكن للمتسوقين أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والمشروبات ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم ومنافذ الوجبات السريعة.

واحدة من الميزات البارزة في Marquee Complex Mall هي عروضها الترفيهية. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، يكتمل بشاشات متعددة وأحدث تقنيات صوتية مرئية. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، والتي تتضمن مجموعة من الألعاب والأنشطة لإبقائها مستمتعة.

يعد Marquee Complex Mall موطنًا لعدد من الشقق الفاخرة ، مما يجعله وجهة شهيرة لأولئك الذين يتطلعون إلى العيش في قلب العاصمة الجديدة. تم تصميم الشقق لتقديمها

Types