محل تجاري متشطب للبيع فى مول ماركي كومبلكس

محل للبيع فى مول ماركي كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107378
9,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Marquee Complex Mall تطورًا جديدًا من قبل Waren Development في العاصمة الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة للتسوق رائدة في المدينة ، حيث تقدم مجموعة من متاجر البيع بالتجزئة الراقية والمطاعم وخيارات الترفيه.

يقع Marquee Complex Mall في قلب العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. يتم تطوير العاصمة الجديدة كمدينة ذكية ، مع البنية التحتية الحديثة ووسائل الراحة ، ويعد مركز Marquee Complex جزءًا رئيسيًا من هذا التطور.

سوف ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع وسيحتوي على خمسة طوابق. سيشمل المركز التجاري أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango. سيكون للمركز التجاري أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، سيكون لدى Marquee Complex Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. سيحتوي المركز التجاري على مجمع سينما ، يضم أحدث أفلام هوليوود والأفلام المصرية. سيكون للمركز التجاري أيضًا زقاق البولينج ، وأروقة ، ومنطقة لعب للأطفال.

يتم تطوير مركز Marquee Complex Mall بواسطة Waren Development ، وهو

Types