مكاتب إدارية متشطبة 50 متر للبيع فى مول ليفيلي القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ليفيلي - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB148167
4,837,728 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,837,728 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,754 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 7 May 2023

تعد مكاتب إدارية متشطبة في مول ليفيلي القاهرة الجديدة خياراً ممتازاً للأفراد والشركات الذين يبحثون عن مكان مناسب لإقامة عملهم. يقع المول في منطقة حيوية ومتميزة بالقاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميمه الحديث والجذاب وبمرافقه المتعددة والخدمات الشاملة.

تتوفر في المول مكاتب إدارية متشطبة بمساحة 50 متر مربع، وتتميز هذه المكاتب بالتصميم العصري والمريح والتشطيبات الفاخرة التي تجعلها مثالية لإقامة عملك. تتكون هذه المكاتب من مساحة مفتوحة واسعة تتيح لك تنظيم الأثاث والمعدات الخاصة بك بسهولة، كما تتوفر بها حمامات خاصة ومطبخ صغير.

يتميز مول ليفيلي بالعديد من المرافق والخدمات التي توفر بيئة عمل مريحة ومثالية، حيث يتوفر في المول مركز للأعمال وصالات اجتماعات ومطاعم وكافيهات ومركز للتسوق. كما يتوفر بالمول أيضاً نظام أمني وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة وأمان الزوار والمستأجرين.

يعد المول موقعاً مميزاً لإقامة عملك، حيث يقع في قلب القاهرة الجديدة وعلى بعد دقائق من الطريق الدائري ومحور النوادي، كما يتوفر بالمنطقة العديد من المنشآت الحكومية والشركات والمراكز الطبية والتعليمية، مما يجعلها موقعاً متميزاً لإقامة عملك.

باختصار، تعد مكاتب إدارية متشطبة في مول ليفيلي القاهرة الجديدة خيارامثاليا

Types