محل تجاري 219 متر للبيع فى مول ليفيلي القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول ليفيلي - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB144411
30,790,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
30,790,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,593 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
219 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

قدم مول "ليفيلي" فى القاهرة الجديدة بمصر، فرصة للاستثمار فى مساحة تجارية رائعة تبلغ 219 متر مربع. يعتبر هذا المكان الأمثل لتوسيع أعمالك التجارية أو البدء بمشروع جديد في موقع متميز.

يعتبر مول "ليفيلي" مجمع تسوق فاخر يلبي احتياجات عملائه من خلال توفير مجموعة متنوعة من الخيارات التسوقية و المطاعم والترفيه. وهو يقع في موقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة الذي هو منطقة سكنية وتجارية ناشئة في مصر.

يقع المحل التجاري الذي يباع في الطابق الأرضي والذي يعد من أفضل المواقع في المول، فهو يوفر مكانة كبيرة وحركة سير ممتازة، مما يجعله المكان المثالي لجذب العملاء. بالإضافة إلى ذلك، فإن المكان لديه تصميم فسيح و مجهز بمجموعة من المرافق الحديثة لضمان أن يستطيع العملاء والمستأجرين العمل بأفضل طريقة ممكنن يهتمون بالاستثمار في هذا المحل الت، يقدم مول "ليفيلي" مجموعة من المزايا التي تجعله فرصة استثمارية مغرية. جرى تحديدها على النحو التالي: أولاً، يقع المول في منطقة تشهد تطورًا سريعًا مع طلب قوي على الخدمات التجارية. ثانياً، تتميز المول بسمعة طيبة في توفير تجارب عالية الجودة للعملاء، مما يجذب العديد من العملاء. وأخيراً، يتم إدارة مول "ليفيلي" بواسطة فريق من المحترفين المختصين في هذا المجال الذين يضمنوا جيدًا أن يكون المول بيئة محافظة وآمنة للعملاء والمستأجرين .

وفى الختام، فإن المحل التجاري الموجود للبيع في مول "ليفيلي" في القاهرة الجديدة، مصر، فرصة استثمارية ممتازة لأي شخص يرغب في توسيع عمله أو بدء مشروع جديد في موقع متميز. مع موقعها الاستراتيجي، و تصميمها الفسيح و المرافق الحديثة، وفريق إدارتها المؤهل، فإن هذا المحل التجاري يوفر فرصة فريدة للاستفادة من الطلب المتزايد على الخدمات التجارية الفاخرة في هذه المنطقة المزدهرة. ويتم تشجيع المشترين المهتمين بالاستثمار في هذه الفرصة الاستثمارية الرائعة لتأمين ممتلكاتهم وضمان تحقيق الاستثمار القيمة.

Types