مول ليفيلي القاهرة الجديدة مكتب 49 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول ليفيلي - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB143984
4,309,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,309,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,938 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 15 Apr 2023

يعتبر مول ليفيلي، الذي يتم إنشاؤه من قبل المطور العقاري "أرابكو" في القاهرة الجديدة بمصر، من أبرز المشاريع الإنشائية التي تتم في مصر في الوقت الحالي. ومن المقرر أن يفتتح المول في عام 2022.

يتضمن مول ليفيلي مساحة تقارب 70 ألف متر مربع، وسيضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم الشهيرة في العالم، فضلاً عن قاعات للعروض الفنية والترفيهية، وصالات سينما حديثة بتقنية ثلاثية الأبعاد، وصالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

وبجانب المحلات التجارية والأماكن الترفيهية، يتضمن مول ليفيلي أيضاً فندقاً يضم أكثر من 200 غرفة، حيث يستطيع الزوار الإقامة في الفندق والاستمتاع بإطلالاته الجميلة على الحدائق والمناظر الطبيعية المحيطة به.

يأتي إنشاء مول ليفيلي في إطار خطة المطور العقاري "أرابكو" لتطوير منطقة القاهرة الجديدة، وتحديداً في المنطقة الواقعة بين التجمع الخامس ومدينة الشروق، والتي تعتبر واحدة من أسرع المناطق الحضرية نمواً في مصر في الوقت الحالي.

وبجانب تعزيز مكانة المنطقة، سيوفر مول ليفيلي فرص عمل للعديد من الشباب المصري، حيث يتوقع أن يوظف المول أكثر من 2،000 شخص في القطاعات المختلفة، كما سيتم تدريب العاملين في المول على مهارات جديدة وتحسين الخدمات التي يقدمونها.

ويأتي إنشاء مول ليفيلي كنموذج مشرف للتطور الحضري في مصر، حيث يضم مجموعة واسعة من الخدمات المميزة والمتطورة التي تلبي احتياجات الزوار و تساهم في تعزيز الاقتصاد والتنمية في مصر.

Types