محل 219 متر للبيع فى مول ليفيلي القاهرة الجديدة

محل للبيع فى مول ليفيلي - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB140544
30,790,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
30,790,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,593 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
219 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

يعتبر مول ليفيلي في القاهرة الجديدة بمصر واحدًا من أبرز مراكز التسوق في المنطقة، ويشتهر بتقديم مجموعة كبيرة من الماركات العالمية والمحلية، إضافة إلى المرافق الترفيهية والخدمات الفاخرة. في هذه المقالة، سنتحدث بشكل مفصل عن مول ليفيلي في القاهرة الجديدة وما يميزه عن غيره.

الموقع:

يقع مول ليفيلي في القاهرة الجديدة بمصر، بالقرب من مطار القاهرة الدولي، وعلى بعد دقائق قليلة من أبرز المناطق السكنية في المدينة. ويتميز بموقعه المميز الذي يجعله مركزاً تجارياً مثالياً للزوار والمقيمين في المنطقة.

المساحة والتصميم:

يتميز مول ليفيلي بمساحة كبيرة تبلغ حوالي 60,000 متر مربع، وقد تم تصميمه بأسلوب عصري وحديث يجمع بين الفخامة والأناقة. كما يضم المول عدداً كبيراً من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، والتي تتنوع بين الماركات العالمية والمحلية.

المرافق والخدمات:

يضم مول ليفيلي العديد من المرافق والخدمات الفاخرة، بما في ذلك حمامات السباحة الخاصة، وصالات السينما، والمناطق الترفيهية للأطفال، والنوادي الرياضية، ومراكز العناية بالجمال، ومراكز اللياقة البدنية والصحية. كما يتميز المول بوجود مواقف سيارات كبيرة ومجانية للزوار.

الأمان والحماية:

يوفر مول ليفيلي خدمات الأمن والحماية على مدار الساعة، حيث يتم توفير نظام أمني متكامل وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء المول. ويتم توفير الحماية والأمان للزوار والمقيمين في المول على مدار الساعة.

الاستثمار:

يعتبر مول ليفيلي فرصة استثمارية ممتازة، حيث يتميز بموقعه الجغرافي المميز، والمساحة الكبيرة التي يتمتع بها، والمرافق والخدمات الفاخرة التي يوفرها. كما يمكن للمستثمرين تأجير المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي بأسعار تنافسية للحصول على عوائد استثمارية جيدة.

Types