مكتب للبيع بالتقسيط في مول ليفيلي

مكاتب للبيع فى مول ليفيلي - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB139467
3,906,472 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,906,472 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,848 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

مول ليفيلي هو واحد من أحدث وأكثر مولات مصر ازدهارًا ، تم إنشاؤه بواسطة المطور العقاري أرابكو في نوفمبر 2019 ويقع في القاهرة الجديدة. يمتد المول على مساحة تبلغ 43,000 متر مربع وهو يتجلى بتصميم عصري وجذاب.

يعتبر مول ليفيلي مكانًا ممتازًا للتسوق والترفيه وتناول الطعام في المنطقة ، حيث يضم أكثر من 300 متجرًا تجاريًا معروفًا مثل هايبر ماركت كارفور ، وشركات الأزياء المشهورة مثل Zara و Mango و H&M ، والمطاعم الشهيرة مثل جوني روكتس الخ. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المول على مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى ، مثل الصالات السينمائية ، والألعاب الترفيهية للأطفال ، وقاعة الحفلات ، وغرف المؤتمرات والاجتماعات.

تم تصميم المول بطريقة مناسبة لجميع الفئات العمرية ، وهو تصميم يتميز بالمرونة وصالح لبيئة شرقأوسطية ، ويتمثل أفضل ما لديه في هندسته المعمارية وتصميمه الداخلي الذي يحافظ على هويته المصرية الخالصة مع تميزه بأسلوب حديث.

يعد مول ليفيلي مثالًا على العمل الذي قام به المطور العقاري أرابكو ، والذي يتفوق في توفير الحلول العقارية للأفراد والشركات ، ونجاحهم الذي يجعلهم شركة عقارية مرموقة في مصر. وبشكل عام,يعد مول ليفيلي اليوم مركزًا رئيسيًا للتسوق والترفيه في القاهرة الجديدة ، وقد أضاف قيمة للمنطقة من خلال الأنشطة الاستثمارية التي تنتجها المنتجعات السياحية والتجارية لجذب سكان المنطقة والسياح من مختلف الديانات والخلفيات إلى المنطقة.

Types