محل للبيع فى مشروع مول ليفيلي

محل للبيع فى مول ليفيلي - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB136806
16,504,050 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,504,050 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
235,772 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد مول ليفيلي القاهرة الجديدة واحدًا من أكبر المجمعات التجارية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك بفضل وجود عدد كبير من المتاجر والمطاعم والترفيه التي تلبي جميع احتياجات العملاء. تقع البناية بموقع مميز في القاهرة الجديدة، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة من مختلف المناطق.

يحتوي مول ليفيلي القاهرة الجديدة على أكثر من 300 متجر وعشرات المطاعم وصالات السينما وملاهي الأطفال والمراكز التجارية وغيرها الكثير. من بين المتاجر الموجودة داخل المول، يمكن العثور على متجر Zara وH&M وGap وشركتي Apple وSamsung، وهي أشهر العلامات التجارية في العالم.

يستقبل مول ليفيلي القاهرة الجديدة آلاف الزوار يومياً، وذلك بفضل العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي يعقدها المول باستمرار، فضلاً عن وجود صالات سينما فائقة الجودة تعرض أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم.

يمتلك مول ليفيلي القاهرة الجديدة أيضًا مجموعة رائعة من المطاعم والكافيهات، والتي تلبي جميع الأذواق، حيث يمكن الاستمتاع بالطعام التقليدي المصري إلى جانب الأطعمة العالمية الحديثة، وكذلك المشروبات المنعشة والحلويات اللذيذة.

بشكل عام، يعتبر مول ليفيلي القاهرة الجديدة مكانًا مفضلًا للتسوق والترفيه وقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة، ويمكن اعتباره واحدًا من أهم المعالم في القاهرة الجديدة ومصر بأكملها.

Types