مول كايو العاصمة الإدارية الجديدة كونكت مصر

محل للبيع فى مول كايو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB146862
8,925,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,925,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
175,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
51 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر مول كايو واحدًا من أهم المولات الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يقدم المول تجربة تسوق فريدة ومتكاملة للزائرين. يتميز المول بموقعه الاستراتيجي في منطقة كونكت، وهي إحدى المناطق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة.

يتكون مول كايو من عدد كبير من المتاجر المتنوعة التي تلبي احتياجات الزائرين، وتشمل العديد من الماركات العالمية الشهيرة والمحلية المعروفة. كما يوفر المول مساحات واسعة لتناول الطعام والمشروبات، حيث يتوفر في المول مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي العصرية.

يتميز مول كايو بالتصميم العصري والحديث، حيث يجمع المول بين الأناقة والفخامة والراحة والترفيه في واحدة من المشاريع التجارية الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة. كما يوفر المول مرافق حديثة ومتكاملة، حيث يتوفر في المول مساحات واسعة للمواقف والأمن والحراسة على مدار الساعة.

يقدم مول كايو تجربة تسوق فريدة ومتكاملة للزائرين، حيث يتوفر في المول العديد من الفعاليات والنشاطات المختلفة التي تناسب جميع الأعمار، كما يتميز المول بالموقع الاستراتيجي الذي يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة.

بإجمالي، يعد مول كايو وجهة تسوق رائعة ومتكاملة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يوفر المول تجربة تسوق فريدة ومريحة ومتنوعة، ويتوفر فيه مرافق حديثة ومساحات واسعة للترفيه والمشاركة في الفعاليات المختلفة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b5a5e9-d61f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477