مكاتب متشطبة 110 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB95898
13,420,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
122,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Kanyon Tower هو مشروع تطوير جديد من قبل DMP New Capital Legypt ، يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. من المقرر أن يصبح البرج أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، حيث يقدم مزيجًا فريدًا من الرفاهية والراحة والراحة.

برج Kanyon هو تطوير متعدد الاستخدامات سيضم مجموعة من المساحات السكنية والتجارية وتجارة التجزئة. سوف يقف البرج طويلًا عند 60 طابقًا ، على ارتفاع 235 مترًا ، مما يجعله أحد أطول المباني في العاصمة الإدارية الجديدة.

ستوفر الوحدات السكنية في برج Kanyon مجموعة من الخيارات ، بما في ذلك شقق من غرفة نوم واحدة وغرفة نوم وثلاث غرف نوم. سيتم تصميم الشقق مع التصميمات الداخلية الحديثة والمعاصرة ، والتي تتميز بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة.

ستكون المساحات التجارية في برج Kanyon مثالية للشركات التي تبحث عن موقع رئيسي في رأس المال الإداري الجديد. سيقدم البرج مجموعة من المساحات المكتبية وقاعات الاجتماعات ومرافق المؤتمرات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات من جميع الأحجام.

سيتم تصميم مساحات البيع بالتجزئة في برج Kanyon لتقديم تجربة تسوق فريدة للزوار. سيحتوي البرج على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة الراقية ، بما في ذلك العلامات التجارية الفاخرة ومحلات الموضة

Types