مكتب 350 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB86035
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
350 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول كانيون تاور هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. وتم تحديد مول كانيون تاور كعاصمة إدارية جديدة لمصر في عام 2019، بعد أن قرر حكومة مصر أن العاصمة السابقة، القاهرة، لم تعد قادرة على الاستيعاب المستجدات الإدارية والسكانية المتزايدة، وأنه يجب تحديد منطقة جديدة على الشمال غرب القاهرة لتخويلها بعاصمة إدارية جديدة.

وتم تحديد مول كانيون تاور كعاصمة إدارية جديدة لأنها توفر مواقع متنوعة للمشاريع الإدارية والصناعية والسكنية الضخمة التي ستساعد في تحقيق التنمية الإقتصادية المستدامة والمشاريع الإدارية الضخمة التي تستهدف تطوير مصر. وتشمل المشاريع الإدارية الضخمة بناء أكبر مطار في العالم، وبناء الطرق السريعة، والمشاريع السكنية والصناعية الضخمة، والمشاريع الإنسانية الضخمة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوجد في مول كانيون تاور مجموعة من الخطط الإدارية التي تهدف إلى تحقيق التنمية الإقتصادية المستدامة، وذلك عن طريق الترويج للاستثمارات الأجنبية والتشغيل الإداري الأمثل، والترويج لتطوير الموارد البشرية والتعليم والصحة. وكذلك، يهدف الخطط إلى تحقيق التنمية البشرية المستدامة في مول كانيون تاور، وذلك عن طريق تحسين المستويات الحياتية والخدمات المتاحة للسكان، وإحداث الإصلاحات الشاملة للبيئة الإدارية والإجتماعية.

Types