مكاتب إدارية متشطبة للبيع بالتقسيط في مول كانيون تاور

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB82391
1,058,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,058,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,283 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مرحباً بالجميع، هنا آدم فوستر واليوم سنتحدث عن واحد من أروع المشاريع العلامية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، مول كانيون تاور.

إن مول كانيون تاور هو برج سكني وتجاري فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بتصميمه الأيقوني الفريد وباعتباره واحدًا من أهم المباني في مصر، حيث تم تطويره بأعلى المعايير لتوفير تجربة معيشية فاخرة.

ستكون هذه البرج بيتًا لبعض أكثر الشقق والمكاتب الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم كل شقة بأناقة وتضم مرافق أعلى درجات الراحة، مثل المطابخ مجهزة بالكامل، ومساحات المعيشة الواسعة، واتصالات الإنترنت عالية السرعة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المول العديد من المساحات التجارية حيث يمكن لأصحاب الأعمال الإطلاق أو توسيع أعمالهم.

إن الميزة الرئيسية في المول هي تصميمه الفريد. إن التصميم الذي قام به مهندسون مستوحاة من الوديان في الغرب الأمريكي، وقد صُمم بواسطة أحد أشهر المهندسين في العالم. على وجه التحديد، يعد التصميم الممتاز للبرج مع الهندسة المعمارية الجريئة والجريئة من الأشياء التي لا ترتد.

كما يوفر المول العديد من المرافق من الدرجة العالمية، مثل صالة اللياقة البدنية المجهزة بالكامل للسكان الذين يحبون البقاء نشيطين، ومن

Types