عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في مول كانيون تاور

عيادات للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB82283
1,840,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
1,840,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد مول كانيون تاور من إحدى أبرز مشاريع مطور العقاري DMP في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز المول بموقعه في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، على بعد دقائق قليلة من الكاتدرائية المصرية، والقصر الرئاسي الجديد.

يتألف المول من ثمانية طوابق، حيث تم تخصيص الطابق الأرضي والأول لفروع عدد من الماركات العالمية، إضافة إلى مطاعم ومقاهي تواكب جميع الأذواق. كما تم تصميم المساحات التجارية في المول لتتسم بالرحابة، وتوفير كافة وسائل الراحة والمرافق الحديثة، مما يجعلها مثالية لإقامة الأنشطة التجارية والترفيهية.

يضم المول أيضاً مركزاً تجارياً يحتوي على العديد من المتاجر التي تبيع المنتجات الأكثر رواجاً في الأسواق، فضلاً عن العديد من المطاعم والمقاهي الحديثة التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المول قاعة سينما حديثة، وصالة لياقة بدنية، وسبا ومنتجع صحي يتضمن نوافير مياه و SPA، بالإضافة إلى مرافق أخرى مثل قاعات الاجتماعات والمؤتمرات التي تخدم كافة احتياجات العمل.

تم تصميم مول كانيون تاور بحيث يتلاءم مع أسلوب الحياة العصرية للعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم تزويده بأحدث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأفضل مرافق الأمان والحماية.

تقدم DMP عدة خطط دفع مرنة لتلائم مختلف احتياجات العملاء والمستثمرين، مما يجعل هذا المول فرصة مثالية للاستثمار العقاري في مصر. علاوة على ذلك، يتوفر المول بمساحات تجارية مختلفة وكبيرة، مما يمنح المستثمرين فرصة الحصول على أعلى عائد للاستثمار.

Types