مكتب 100 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB77961
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مول كانيون تاور من أبرز المشاريع الاقتصادية والتجارية التي تقوم بها شركة دي إم بي العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة. ويتكون المول من برجين يضمان العديد من المحلات التجارية والخدمية، فضلاً عن مكاتب الأعمال والفنادق.

يتميز المول بتصميمه المعماري الجذاب الذي يجعله قطعة فنية فريدة من نوعها. وتم اختيار اسم "كانيون تاور" بسبب الشكل الذي يشبه نهر كانيون الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية.

يتضمن المشروع 14 دور، حيث يحتوي الدور الأول على المحال التجارية، والدور الثاني والثالث على بعض المطاعم والكافيهات، في حين يضم الدور الرابع والخامس الفنادق، والدور السادس والسابع المكاتب الإدارية، والدور الثامن حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية وغرف الاجتماعات، والدور العاشر حدائق ومطاعم ومتاجر، والدور الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر فنادق فاخرة.

وتتباين مساحة المحلات التجارية والمساحات الإدارية في البرجين، إذ تتراوح تلك المساحات ما بين 50 متر مربع و100 متر مربع. كما تضم المشروع العديد من أركان الجمال والعناية بالبشرة والرياضة والترفيه، إلى جانب المتاجر الكبرى.

وتعتبر منطقة الكانيون تاور منطقة استثمارية متميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتعد الفرص الاستثمارية في المول مجزية للغاية، لا سيما مع التطور السريع في المنطقة يوماً بعد يوم.

Types