مكاتب متشطبة 80 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB74915
9,760,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
122,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يُعَد مول كانيون تاور واحدًا من أفخم مولات التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو ملجأ لعشّاق التسوق والتجوال. ويقع المول في منطقة مميزة وهادئة بالقرب من المدارس والمناطق التجارية الرئيسية في المدينة.

يشتمل المول على مجموعة متنوعة من المتاجر الفاخرة والمتميزة التي توفر كل ما يحتاجه الزوار من الأزياء والإكسسوارات وأفضل المنتجات الحصرية، إلى جانب العديد من المطاعم والكافيهات الراقية والمريحة.

تأسس مول كانيون تاور على مساحة 40،000 متر مربع ويتضمن المول العديد من المرافق والتسهيلات الراقية مثل مرآب للسيارات ، ملاعب رياضية، و صالات للألعاب الرياضية والترفيهية وغرف للأطفال.

يوفر المول أيضاً تجربة تسوق فريدة من نوعها للزائرين، حيث توفر الديكورات الفاخرة وروعة التصميم جوًا فريدًا من الأناقة والرقي، وتعمل على توفير تجربة تسوق مميزة ومريحة للعائلات والأفراد على حد سواء.

بصفته وجهة تسوق وترفيه مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، يجب على الزوار زيارة مول كانيون تاور للاستمتاع بتجربة تسوق فاخرة ومريحة.

باختصار، إذا كنت تبحث عن مكان فاخر ومريح للتسوق والتنزه، فمول كانيون تاور هو الخيار الأفضل لك. وهو بالتأكيد وجهة تسوق مميزة في مصر وتمثل اختيارًا مثاليًا لقضاء يوم رائع في التسوق والترفيه.

Types