مكاتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول كانيون تاور

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB71814
9,760,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
122,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول كانيون تاور هو مشروع فاخر من شركة دي إم بي العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يعد المول مركز تجاري راقي ومتكامل الخدمات، حيث يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والنوادي الرياضية والمكاتب إلى جانب العديد من وحدات الشقق الفخمة وبنايات المكاتب.

يتميز المول بتصميم فريد من نوعه وأسلوب معماري عصري وحديث، حيث يتميز بمنظر بانورامي ساحر للمدينة ويقع بجوار المناظر الطبيعية لإحدى أكبر المنتزهات المركزية في العاصمة الجديدة، مما يجعل من السهل والمريح للسكان الوصول إلى المشاريع المحيطة الأخرى والخدمات الأساسية.

ويضم مول كانيون تاور العديد من المرافق والخدمات الفاخرة مثل مسابح خارجية وحدائق ونوادي رياضية ومناطق للعب الأطفال، إلى جانب المحلات التجارية المصممة بأحدث الصيحات العالمية في مجال صناعة التجزئة.

يضم المول أيضاً مجموعة متكاملة من المطاعم الفاخرة والمقاهي والحانات، يقدم وجبات شهية ومشروبات لذيذة للضيوف والزوار، ما يوفر تجربة تناول الطعام الفريدة والاسترخاء.

ويقدم مول كانيون تاور مساحات تجارية وعقارية متنوعة تناسب جميع الاحتياجات، مثل المكاتب التجارية ووحدات الشقق السكنية الفاخرة، مما يجعل منه قبلة الاستثمار الأمثل في العاصمة الجديدة.

يتميز المول بأنه محاط بحدائق جميلة، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان والزوار. كما يوجد حراس أمنيين على مدى الساعة لضمان سلامة وأمن المول.

بشكل عام، يعتبر مول كانيون تاور في دي إم بي العاصمة الإدارية الجديدة مشروعاً مثيراً ورائعاً للإقامة والعمل. فهو يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق ويعد ممتازًا للأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والجمالية دون المساومة على الراحة والسلامة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-363412-8b7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477