مكتب متشطب 850 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB71551
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
850 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تم افتتاح مول كانيون تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر عام 2019 ويعتبر من أكبر المجمعات التجارية والترفيهية في المنطقة. يقع المول في قلب المدينة ويغطي مساحة تقدر بـ 300 ألف متر مربع باستخدام أحدث التقنيات.

يحتوي المول على أكثر من 1000 محل تجاري يعرضون أشهر الماركات العالمية في الملابس والإكسسوارات والساعات والمجوهرات. ومن بين العلامات التجارية الرائجة التي تمثلها المحلات الواردة في المول هي زارا، مانجو، هايبروان والبومة.

كما يحتوي المول على المطاعم والكافيهات المشهورة مثل ستاربكس، كنتاكي، ماكدونالدز، وبيتزا هت وأماكن الترفيه والتسلية لجميع الأعمار بما في ذلك حديقة الألعاب وقاعة سينما حيث يمكن للأشخاص الاستمتاع بأحدث الأفلام.

ومن المتوقع أن يصبح مول كانيون تاور العلامة التجارية المفضلة للعديد من الزائرين والسكان في العاصمة الإدارية الجديدة. ويعد هذا المركز التجاري الريادي نموذجاً متميزاً للتطور والنمو الاقتصادي في مصر ويعزز المكانة الهامة لمصر في الشرق الأوسط كوجهة للتسوق والترفيه.

بشكل عام، يوفر مول كانيون تاور العديد من الفرص للأشخاص لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، والتسوق والترفيه وتناول الطعام في العديد من المطاعم والكافيهات المميزة. وقد كان المول من أهم المشاريع التي أنشأت حديثا في العاصمة الإدارية الجديدة ويمثل نموذجًا للتطور والنمو الاقتصادي في مصر والمنطقة بشكل عام.

Types