مكاتب 500 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB69896
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
500 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر - علامة فارقة جديدة

يعتبر مول كانيون تاور في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بمصر علامة فارقة جديدة تتميز بتصميمها الملهم وعمارتها المذهلة. يقع المول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وقد تم بناؤه ليحدث ثورة في سماء العاصمة المصرية ويخلق معيارا جديدا في التصميم المعماري.

يتألف مول كانيون تاور من مبانٍ مختلفة الاستخدام، حيث يوجد به مكاتب تجارية، محلات بيع بالتجزئة، شقق سكنية، وغير ذلك الكثير. ويتميز التصميم الذي سيتم اعتماده في بناء المول بمنحنيات رائعة تعطيه شكل فريد، وتوفر إطلالة مذهلة من جميع الزوايا.

سيوفر مول كانيون تاور طريقة جديدة للعيش للسكان، مع وجود تجهيزات حديثة، والمرافق الفاخرة، ونمط حياة راقٍ. وسيضم المول 1800 وحدة سكنية تتراوح مساحتها بين شقق الاستوديو والشقق ذات أربع غرف نوم، بالإضافة إلى حمام سباحة لا نهائي يبدو ممتداً إلى السماء ومراكز لياقة بدنية وسبا ومناطق ترفيهية، وهذا يضمن أن يتمكن السكان من الاستمتاع بنمط حياة كامل بدون الحاجة إلى مغادرة المبنى.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، سيحتوي المول على مساحات تجارية ومحلات للبيع بالتجزئة، حيث ستكون الطوابق الخمس الأولى مخصصة لمجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم، في حين ستخصص الطوابق الأخرى للمكاتب، مما يضمن أن لجميع أنواع الأعمال فرصة لتأسيس أنفسهم في العاصمة الإدارية الجديدة.

من المقرر اكتمال مول كانيون تاور بحلول عام 2023، وعند الانتهاء منه سوف يحمل لقب أحد أطول المباني في مصر، وسوف يوفر للمدينة منظرًا فريدًا ويضيف بعدًا جديدًا إلى سماء العاصمة الشهيرة ببعض من أهم المعالم في العالم.

وبخلاصة، فإن مول كانيون تاور هو مشروع سيحوّل سماء العاصمة الإدارية الجديدة بمصر ويعكس عزم وإرادة مصر في إنشاء البنية التحتية الحديثة والمرافق والتي ستوفر نمط حياة عالية الجودة للمواطنين. وهذا يعكس رؤية البلاد في أن تصبح مركزًا عالميًا للأعمال والسياحة، فهو يشكل لعلامة فارقة جديدة ستلهم الأجيال القادمة.

Types