مكتب 55 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB65552
6,710,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,710,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
122,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند لى روا بنك الاسكان والتعمير هو شركة تطوير عقاري فاخر مقرها العاصمة الجديدة بالقاهرة، مصر. ويتميز الكمبوند بضم عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة التي توفر حلولاً سكنية دقيقة لمختلف احتياجات المستثمرين والعائلات.

حرصت الشركة على الابتكار والاهتمام بأدق التفاصيل لتوفير الفخامة والرفاهية بالمباني، وتستند تصميمات الوحدات السكنية إلى الجمالية المعمارية الرفيعة والتي اعتمدت على استخدام أفخم المواد والتشطيبات الفاخرة، بما يجعلها قصوراً مصغرة في مدينة القاهرة الجديدة.

يعتبر الكمبوند من أضخم المشروعات السكنية في منطقة القاهرة الجديدة، الذي يضم العديد من المرافق الحديثة مثل حدائق وأماكن للألعاب والترفيه، مطاعم ومقاهي، نوادي صحية، مراكز تجارية، كل هذه المرافق ستجعل حياة السكان في الكمبوند مريحة وممتعة دون الحاجة إلى الخروج من المجتمع.

علاوة على ذلك، فإن الشركة قد قامت ببناء الوحدات السكنية وفقًا لأفضل المعايير في الهندسة والتصميم المعماري، مع التركيز على الجودة والاستدامة والأمان، كما أن الكمبوند مزود بنظام حماية وحراسة متطورة لضمان حماية قاطنيها.

بشكل عام، يعتبر كمبوند لي روا بنك الاسكان والتعمير من أكثر المشاريع العقارية الراقية والحديثة في منطقة القاهرة الجديدة، فهو يقدم بيئة سكنية متميزة وخدمات عالية المستوى لتلبية احتياجات الأسرة الحديثة والمستثمرين في العقارات.

Types