مكاتب متشطبة للبيع بالتقسيط في مول كانيون تاور

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB63585
2,072,070 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,072,070 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,801 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مول كانيون تاور واحدًا من أبرز المشاريع العقارية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يستحوذ على موقع استراتيجي بارز على طريق النصر الرئيسي، وبالقرب من أهم المرافق والمعالم الحيوية في المدينة المستقبلية الحديثة. صمم المول ليكون إحدى أكثر المنتجعات التجارية والترفيهية الحصرية في مصر والشرق الأوسط، حيث يساعد ذلك في جذب أكبر قدر ممكن من الزوار والسياح والمستثمرين سواء من داخل مصر أو خارجها.

يتميز مول كانيون تاور بتصميم فريد يمتزج ما بين العصرية والتقليدية، ما يوفر للزوار تجربة تسوق مميزة مع وجود العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية الشهيرة داخل المول، ويتضمن المول 8 طوابق فاخرة، مداخل ومخارج مريحة، مصاعد حديثة، مواقف للسيارات مريحة، ومناطق متعددة لتناول الطعام التي تقدم أشهى الأطباق الشرقية والغربية.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المول العديد من المرافق الترفيهية والترفيهية الممتعة للأطفال والكبار على حد سواء، وتشمل ذلك قاعات السينما الحديثة، والألعاب الالكترونية، وقاعات المناسبات والمؤتمرات، وغيرها الكثير.

يتطلع المستثمرون والسكان في مصر إلى مول كانيون تاور كمركز للتسوق والترفيه بمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتقدون بأنه سوف يكون وجهة سياحية رئيسية للمواطنين والمقيمين في مصر. ويرى الخبراء بأن المشروع سوف يساعد في تعزيز الاقتصاد وجذب المزيد من الاستثمارات والفرص الوظيفية في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يعزز من مكانتها العالمية ويزيد من جاذبيتها في الأوساط الاجتماعية والاقتصادية.

في النهاية، يعتبر مول كانيون تاور مشروعًا استثمارياً حيوياً للغاية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بتصميم فريد وأعلى مستويات الجودة والرفاهية ويعد من أشهر مراكز التسوق والترف

Types