محلات 130 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB58244
6,370,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول كانيون تاور هو العاصمة الإدارية الجديدة للجمهورية العربية المتحدة. يقع المحافظة في سور الصحراء الشرقية، على بعد حوالي 250 كم من العاصمة القديمة، القاهرة. تم اعتماد هذا الموقع كعاصمة الجمهورية العربية المتحدة في عام 2020، وقد أصبح العاصمة الرسمية للجمهورية العربية المتحدة في يوليو من نفس العام.

تشكل المدينة جزءاً من مشروع مصر الجديدة، وهي حملة سياسية من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لإعادة بناء البلاد وتحسين المستوى الحياتي. يشتمل المشروع على إنشاء مدينة جديدة على طريقة العاصمة الإدارية، وإنشاء قرى ومحافظات جديدة، وإنشاء منطقة مصر الجديدة على الشاطئ الشرقي للبحر الأطلسي.

يحتوي الموقع الجديد على مجموعة متنوعة من المناطق الإدارية، والخدمات الحكومية، والمؤسسات الحكومية، والأشخاص المسؤولين عن الإدارة العامة. يشتمل الموقع على مجموعة من الأحياء الحديثة والتجمعات السكنية التي تضم أكثر من مليون سكان. يضم الموقع أيضا مجموعة من المنشآت الصناعية والتجارية التي تشكل جزءا أساسيا من الاقتصاد المصري.

وبالرغم من أن الموقع الجديد بحاجة إلى العديد من الإصلاحات والتحسينات، فإن الحكومة تبذل الجهود اللازمة لإنشاء مجتمع آمن ومتكامل ومستقر. تشكل الحكومة والمؤسسات الحكومية المختلفة مجموعة من الخدمات التي تساعد السكان في تحقيق تطورات إيجابية في المجتمع. يتوقع الخبراء أن هذا المشروع سيساهم في تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المحافظة.

Types