محل 50 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB56890
8,409,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,409,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
168,190 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

برج كانيون: معلم جديد في عاصمة مصر

من المقرر أن تتلقى العاصمة الجديدة لمصر معلمًا جديدًا سيعيد تحديد أفق المدينة. برج كانيون ، برج متعدد الاستخدامات مكون من 78 طابقًا ، قيد الإنشاء حاليًا في قلب العاصمة الجديدة. من المتوقع أن يكتمل البرج بحلول عام 2022 وسيكون أحد أطول المباني في إفريقيا.

يتم تطوير برج كانيون من قبل الشركة العربية السعودية ، مجموعة الأهلي القابضة ، وصممته شركة الهندسة المعمارية الشهيرة سكيدمور وأوينجز وميريل (SOM). يبلغ إجمالي ارتفاع البرج 385 مترًا وسيوفر مساحة أرضية إجمالية تبلغ 200 ألف متر مربع. سيكون للبرج تصميم فريد من نوعه سيحتوي على سلسلة من التراسات المتتالية التي ستوفر إطلالات بانورامية على المدينة.

سيكون البرج مشروعًا متعدد الاستخدامات سيشمل شققًا فاخرة وفندقًا من فئة الخمس نجوم ومساحات مكتبية ومنافذ بيع بالتجزئة. سيحتوي البرج أيضًا على صالة سكاي ومنصة مراقبة توفر للزوار إطلالة بزاوية 360 درجة على المدينة. سيتم تجهيز البرج بأحدث التقنيات وسيكون له تصميم مستدام يقلل من تأثيره البيئي.

برج كانيون هو جزء من خطة تطوير أكبر للعاصمة الجديدة لمصر. يتم بناء العاصمة الجديدة لتخفيف الازدحام والاكتظاظ السكاني في القاهرة ، العاصمة الحالية لمصر. يتم بناء العاصمة الجديدة على قطعة أرض مساحتها 700 كيلومتر مربع تقع شرق القاهرة. من المتوقع أن يبلغ عدد سكان المدينة الجديدة 6.5 مليون نسمة وستكون موطنًا للمباني الحكومية والمناطق السكنية والمناطق التجارية والمراكز الثقافية.

من المتوقع أن يصبح برج كانيون رمزًا للعاصمة الجديدة وسيجذب السياح والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. سيقدم البرج مستوى جديدًا من الفخامة والرقي غير متوفر حاليًا في مصر. كما سيوفر البرج دفعة للاقتصاد المحلي من خلال خلق فرص عمل وجذب أعمال تجارية جديدة إلى المنطقة.

في الختام ، من المقرر أن يصبح برج كانيون معلمًا جديدًا في العاصمة المصرية. سيقدم البرج مستوى جديدًا من الفخامة والرقي غير متوفر حاليًا في مصر. كما سيوفر البرج دفعة للاقتصاد المحلي من خلال خلق فرص عمل وجذب أعمال تجارية جديدة إلى المنطقة. البرج هو شهادة على خطة التنمية الطموحة للعاصمة الجديدة لمصر ومن المتوقع أن يصبح رمزًا لنمو المدينة وازدهارها.

Types