مكتب ادارى متشطب 30 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53363
1,058,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,058,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,283 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
30 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

في العام 2021، حزم حكومة مصر على تحويل العاصمة الإدارية من القاهرة إلى مول كانيون تاور. الحكومة المصرية ترغب في تحويل العاصمة لإنشاء مدينة جديدة وإنشاء نظام إداري جديد. وبالتالي، سيتم تحويل العاصمة الإدارية إلى مول كانيون تاور.

مول كانيون تاور هي مدينة جديدة تقع في منطقة سيناء الشرقية، وتعتبر من أكبر المدن الجديدة في العالم. يتم إنشاء هذه المدينة لإنشاء بيئة إدارية جديدة وإنشاء بيئة تجارية جديدة. وستتمثل مول كانيون تاور في مركز الحكومة المصرية وستكون المدينة الرئيسية للحكومة والمؤسسات الحكومية.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم إنشاء مول كانيون تاور لتحقيق التطور الاقتصادي والتنمية الاجتماعية في البلاد. سيتم الإنشاء من المنشآت الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة. ويتم إنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة للتطور الاقتصادي والتنمية الاجتماعية.

وكذلك، سيتم تطوير البيئة الإدارية في مول كانيون تاور لتحقيق الإجراءات الحكومية السريعة والسلسة. وسيتم إنشاء المؤسسات الحكومية الجديدة والمنظمات الحكومية في هذه المدينة. وسيكون مول كانيون تاور عاصمة إدارية جديدة لمصر وسوف يساعد البلاد في التطور الاقتصادي والتنمية الاجتماعية.

Types