مكتب ادارى 80 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB50986
9,760,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
122,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تم افتتاح مول "كانيون تاور" في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو واحد من أكبر وأفخم المشاريع التجارية في منطقة الشرق الأوسط.

يقع المول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يشمل أكثر من 400 محل تجاري معروف ومتنوع، بالإضافة إلى 18 سينما ومجموعة من مراكز الترفيه والتسوق.

ومن بين الماركات التجارية الموجودة في المول: "فوريفر 21"، "ماك"، "فندي"، "ديور"، "أديداس"، "نايكي"، "هيونداي ديبارتمنت ستور"، "إتش آند إم" وغيرها.

وقد صمم المول بشكل مثير للاهتمام، حيث يتمتع بمناظر رائعة للمدينة الجديدة، بالإضافة إلى مساحات خضراء وحدائق جميلة. ويعرض المول أيضاً مجموعة من الأعمال الفنية للرسامين المصريين والعالميين.

يعتبر مول "كانيون تاور" من أهم المعالم السياحية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجذب زواراً من جميع أنحاء العالم. ويضمن المول متعة التسوق والترفيه للزوار من جميع الأعمار، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات اللازمة للزوار كالمطاعم والمقاهي وصالات الألعاب الإلكترونية.

ويعتبر مول "كانيون تاور" إحدى أهم المعالم الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجسد روح المدينة ويعكس الحركة التجارية والثقافية فيها. ويمثل مكاناً مثالياً لزيارته للزوار الراغبين في الاستمتاع بتجربة التسوق والترفيه في واحد من أكبر وأفخم المشاريع التجارية في المنطقة.

Types