محل 81 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB40385
5,751,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,751,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
71,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
81 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يتوقع أن يصبح برج كانيون تاور، الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، واحدًا من أكثر المعالم البارزة في البلاد. يتم تطوير البرج من قبل مجموعة كانيون، وهو عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات، مما يعني أنه سيقدم أغراضًا متعددة بالإضافة إلى كونه برج سكني رأسي.

سيبلغ ارتفاع البرج، الذي لا يزال قيد الانشاء، 338 مترًا مع 75 طابقاً. تحتوي الطوابق العليا من البرج على شقق فاخرة تتمتع بإطلالات ساحرة على المنطقة المحيطة. وستستضيف الطوابق الأخرى مساحات المكاتب والمناطق التجارية، مما يضيف إلى العروض المتنوعة بالفعل داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

أكد المطورون خلف برج كانيون تاور أن استدامة البناء كانت من الاعتبارات الرئيسية طوال تصميم وبناء المشروع. يتم بناء البرج وفقًا لمعايير LEED Gold، وهو نظام تصنيف دولي معترف به للمباني الصديقة للبيئة. بالإضافة إلى استخدام مواد البناء المستدامة، سيتم استخدام أنظمة طاقة فعالة وإدارة المياه والنفايات لتقليل الأثر البيئي للبرج.

من بين أبرز ميزات برج كانيون تاور التصميم الفريد الذي يتمتع به. يتألف البرج من شكل مماثل للمستطيل الذي تميل كل جانب قليلاً لخلق شكل ديناميكي وغير متماثل. يضيف هذا التصميم ليس فقط إلى اهتمام العيان بالبرج نفسه ، بل يضمن أيضًا أن لدي كل شقة مخططًا ومنظرًا فريدًا.

سيتميز البرج أيضًا بالعديد من وسائل الراحة والخدمات للسكان والزوار. بالإضافة إلى المرافق القياسية مثل مركز اللياقة البدنية وحوض السباحة، سيحتوي برج كانيون تاور على ردهة سماء على الطابق الأعلى حيث يمكن للسكان استضافة الضيوف والتمتع بإطلالات بانورامية على المدينة.

من المتوقع أن يصبح برج كانيون تاور جاذبًا رئيسيًا في العاصمة الإدارية الجديدة ورمزًا لالتزام مصر بالتنمية المستدامة والتصميم الابتكاري. مع اقتراب البرج من الانتهاء، يتزايد الحماس بين الذين يتابعون التقدم. وعند اكتماله ، سيكون برج كانيون تاور عاملاً رئيسيًا في السوق العقارية المصرية السريعة النمو ونقطة فخر للبلاد بأكملها.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b4af2-13e6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477