محل 65 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38538
3,185,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,185,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي منطقة شهيرة وحضارية لمصر التي تتضمن العديد من الوجهات السياحية المثيرة. وهي أكبر منطقة إدارية بداخل مصر التي تقع على مساحة من 20.450 كم2 مع سكان حوالي 9 مليون نسمة. يوجد في هذا المنطقة الإدارية عدد من المدن والمراكز التجارية في وسط المحيط وتتضمن العاصمة الجديدة مصر القلمون والبيت الكوبري وشبه الجزيرة المصرية.

يتميز البلد بجمال الطبيعة الخلابة والأماكن المثيرة للإعجاب التي تشتمل على القلمون والشاليهات والحدائق الشهيرة. ومع ذلك فإنه يحتوي أيضًا على عدد من الأماكن الثقافية القديمة (بما في ذلك سَفِين تتسع ومكاتب الأحجار الكريمة) والمدن التاريخية (مثل كامب شيش) والوجهات السياحية المشهورة (مثل شارع الشيخ الشعبي).

وقد تم في الآونة الأخيرة تشكيل كئيب من الإجراءات التي تعني تطوير مصر وتحسين جو العاصمة الجديدة مصر. لذلك، يشمل المشروع التجاري والسياحي الحالي بناء أكثر من 300 فندقاً للإقامة وتوسيع الخطوط الجوية والبحرية والقطارات الجديدة والأنفاق الجديدة وبناء المرافق السياحية. كما أن برنامج التنمية الإدارية والإقتصادية الجديدة يشمل الإصلاحات في تنظيم السكن ، الخطوط الجوية والبحرية والقطارات الجديدة.

وبالرغم من ذلك، قد يواجه الأشخاص الذين يرغبون في السفر إلى هذا المنطقة الإدارية بعض الصعوبات.

Types