مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكاتب إدارية للبيع

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB35493
2,072,070 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,072,070 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,801 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول كانيون تاور هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي المدينة التي أعلن عنها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في عام 2019. وهي عاصمة إدارية فرعية للقاهرة، وأصبحت العاصمة الرئيسية للحكومة والشركات المصرية الكبرى. المدينة تقع على بعد 45 كيلومتراً شمالياً من القاهرة وتتألف من عدد كبير من الأحياء الجديدة والمشاريع الإستثمارية الجديدة.

وتعتبر مول كانيون تاور عاصمة متطورة بشكل كبير، وهي الأولى من نوعها في المنطقة. تم تصميم المدينة لتكون مركزاً للإدارة الحكومية والشركات المصرية الكبرى، وذلك بتوفير الخدمات الإدارية اللازمة للحكومة والشركات المصرية الكبرى. وتشكل المدينة أيضاً مركزاً للإستثمارات الأجنبية والإستثمارات المحلية، وبالتالي ستساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

وتشمل المشاريع التي تم إنشاؤها في مول كانيون تاور مجموعة متنوعة من الخدمات والمنشآت التي ستساعد في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر. وتشمل هذه المشاريع على سبيل المثال نظام الطاقة المتجددة، ونظام إدارة المياه المتجدد، والأنظمة الإلكترونية الحديثة والخدمات الطبية المتطورة. وتتوفر أيضاً الخدمات الحكومية اللازمة، مثل الخدمات الضريبية والخدمات الإجتماعية.

وتشكل مول كانيون تاور عاصمة إدارية رائدة في المنطقة العربية والإفريقية. وستساعد المدينة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر، وستكون مركزاً للإستثمارات الأجنبية والإستثمارات المحلية. وستشكل مول كانيون تاور عاصمة إدارية رائدة في المنطقة العربية والإفريقية.

Types