مكاتب إدارية متشطبة 800 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB146683
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
800 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مول كانيون تاور أحدث مشروعات التطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويوفر تجربة تسوق حديثة وفريدة من نوعها للمتسوقين. يقع المول في قلب المدينة ويتميز بتصميم عصري وأنيق يجعله وجهة مفضلة للعائلات والأفراد على حد سواء.

يتميز مول كانيون تاور بتصميمه الفريد والمذهل، ويحتوي على العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمساحات الترفيهية التي تتناسب مع جميع الأذواق. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المول على مساحات إيجارية تتيح للمتسوقين فرصة الاستثمار في عقارات عصرية تحقق أرباحًا جيدة.

يعد مول كانيون تاور أيضًا مكانًا مثاليًا لتناول الطعام والترفيه، حيث يوفر العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الشهية من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى العديد من المساحات الترفيهية التي توفر الترفيه والتسلية للزوار.

يتميز مول كانيون تاور بتقديم خدمات عالية الجودة للمتسوقين، حيث يتوفر فيه العديد من مواقف السيارات وخدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة. كما يتميز المول بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة تسوق فاخرة في المدينة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مول كانيون تاور فرصة الاستثمار في عقارات عالية الجودة في موقع استراتيجي، ويعد خيارًا مثاليًا للمستثمرين الذين يرغبون في تحقيق عوائد جيدة على استثماراتهم.

باختصار، يعد مول كانيون تاور وجهة تسوق فريدة من نوعها في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بتصميمه العصري والأنيق والعديد من المتاجر والمطاعم والمساحات الترفيهية. إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فاخرة وممتعة في مصر، فمول كانيون تاور هو الخيار الأمثل بالتأكيد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bbbdb-877.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477