مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة دى ام بى مصر

محل للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB145794
5,467,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,467,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
71,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
77 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يقع مول كانيون تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع تجاري فاخر يضم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والخدمات الأخرى. يعتبر هذا المول وجهة تسوق راقية وحديثة، تضم مجموعة من الماركات العالمية الشهيرة والمحلية.

يضم مول كانيون تاور مجموعة كبيرة من المتاجر التي توفر مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة، بما في ذلك الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والأدوات المنزلية والإلكترونيات والهدايا والألعاب. كما يتميز المول بتوفير مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات الراقية.

يتميز مول كانيون تاور بتصميمه الحديث والفخم، حيث يضم العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية المختلفة. كما يوجد في المول سينما فاخرة ومركز للألعاب والترفيه للأطفال ومساحات خضراء واسعة.

يتمتع مول كانيون تاور بموقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتم توفير سهولة الوصول إلى المناطق الحيوية والخدمات الضرورية في المدينة. كما يتميز المول بمواقف السيارات الواسعة والآمنة ونظام الأمان العالي المستوى.

بشكل عام، يعد مول كانيون تاور وجهة تسوق فاخرة وحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز المول بالرفاهية والفخامة والتصميم العصري، ويوفر بيئة مريحة وحديثة للزوار. إذا كنت تبحث عن مكان للتسوق والاستمتاع في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن مول كانيون تاور هو خيارك المثالي.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba74f-1880.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477