عيادة للبيع فى مشروع مول كانيون تاور

عيادات للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB138657
1,955,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
1,955,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد مول كانيون تاور أحدث مشروعات شركة دي إم بى العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي المميز في منطقة R7، والذي يقع بين الحي الحكومي والحي الدبلوماسي، ويبعد دقائق فقط عن الحي الحرفي ومنطقة المعارض والمؤتمرات.

يتألف المشروع من برجين ارتفاع كل منهما 40 طابقاً، ويضمان مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمساحات الترفيهية والأماكن الخاصة بالترفيه للعائلات.

ويقدم مول كانيون تاور تجربة تسوق فريدة من نوعها، حيث يوفر للزوار مساحات شاسعة وحديثة للتسوق، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة والفاخرة في مصر والعالم، وتشمل الماركات الموجودة في المول Gucci وPrada وHermes وCartier وغيرها الكثير.

وإضافة إلى ذلك، يقدم المول أيضًا تجربة تذوق أطعمة ومشروبات فريدة، حيث يتوفر فيه العديد من المطاعم والمقاهي العالمية المتخصصة في تقديم الأطباق الشهية، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم المأكولات الشرقية والغربية.

ويتضمن المشروع أيضا تقديم حفلات موسيقية حية، إلى جانب المساحات المخصصة للترفيه للعائلات، حيث يتم تقديم افلام وعروض السحر وأنشطة الأطفال وغيرها. كما يتم تقديم خدمات الرفاهية الشخصية، بما في ذلك النوادي الصحية والجمال، وصالونات التجميل والسبا.

ويعتبر مول كانيون تاور جزءًا من مشروعات دي إم بى العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تضم العديد من المشاريع العقارية المختلفة، وتهدف إلى توفير الرفاهية والراحة للمقيمين والزوار في العاصمة الجديدة.

ومن المتوقع أن يكون مول كانيون تاور من أكثر المشاريع العقارية جاذبية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمثل جزءًا من التحول الذي تشهده العاصمة الجديدة في مصر نحو المستقبل والتطوير والتقدم

Types