مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 350 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117617
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
350 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة واحدًا من أهم المشاريع العقارية الفخمة في مصر، حيث يتميز بموقعه المركزي الذي يجعله ملتقى لرجال الأعمال والمستثمرين. ومع المجمعات التجارية والمطاعم والمقاهي والعديد من المناطق الترفيهية والترفيهية الأخرى، يصبح المركز التجاري الذي يحتضنه المول الوجهة المثالية لجميع الزائرين من جميع أنحاء العالم.

يقدم مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الخدمات والمرافق التي تجعلها متميزة عن باقي المولات التجارية في مصر. فعلى سبيل المثال، يتميز المول بعدة طوابق للمكاتب، حيث يمكن للمستثمرين الحصول على فرصة لامتلاك مكتب للاستثمار أو العمل فيه. ومن بين هذه المكاتب، تقدم كانيون تاور مكتبًا فسيحًا يصل مساحته إلى 350 مترًا مربعًا للبيع.

ويتوفر هذا المكتب بميزات عديدة، حيث يحتوي على عدد كبير من الغرف والمصاعد المختلفة القدرة على رعاية أعمالك. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المكتب بإطلالات مدهشة على العاصمة الإدارية وتصميم داخلي يتناسب مع مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية المختلفة، بما في ذلك المهنية والترفيهية.

لكن هذا ليس كل شيء يمكن الحصول عليه في كانيون تاور، فهناك العديد من المرافق الأخرى التي تجعل المول متميزًا بنظام تكييف الهواء والأنظمة الأمنية عالية الجودة لإعطاء كافة الوسائل التي تساعد في تلبية الاحتياجات العملية للمستثمرين.

وبفضل موقعه الرئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة، يتمتع مول كانيون تاور باتصالات سهلة ومناسبة مع وسائل النقل الرئيسية والمحلية، مما يجعل الوصول إلى المركز التجاري أينما كنت سهلاً ومريحًا.

إذا كنت تبحث عن فرصة استثمار عقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن مول كانيون تاور يمثل خيارًا مثاليًا، حيث يتميز بموقع فريد من نوع

Types