محل تجاري 80 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115794
3,920,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,920,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مول كانيون تاور في العاصمة الإدارية الجديدة، مصر، هو مشروع عقاري للمطور العقاري دي ام بى. ويتكون المشروع من برج سكني وتجاري يتألف من 36 طابقًا. يقع المول في منطقة حيوية في العاصمة الإدارية، ويوفر للزوار تجربة تسوق مميزة ومختلفة.

يتكون المشروع من مجموعة مختارة من المحلات، والمطاعم، والكافيهات الفاخرة، والتي تجمع بين الأصالة والحداثة في أجواء مميزة. ويضم المول عددًا من الماركات العالمية الشهيرة، بما في ذلك الماركات الفرنسية والأمريكية الشهيرة، إلى جانب العديد من المحلات المحلية المفضلة.

يعد المشروع فريدًا من نوعه، حيث يوفر للزوار مساحة مغطاة، بما في ذلك ساحة خارجية توفر بيئة مثالية على مدار العام، مما يجعلها الوجهة المثالية للتسوق، والاجتماعات العمل، والترفيه.

وبداخل المول يوجد فندق فاخر مع 138 غرفة وجناح دافئ وأنيق، ويوفر مستوى خدمة فندقية عالية الجودة مع إمكانية الوصول إلى جميع وسائل الراحة الحديثة.

يتميز مشروع كانيون تاور بتصميمه الحديث والفخم، مما يجعله واحدًا من أفخم وأكثر الأماكن المرغوبة للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة. ومن المتوقع أن يؤدي المشروع إلى تحسين النمو الاقتصادي في المنطقة وخلق فرص عمل جديدة لسكان المدينة والمدى البعيد.

Types