مكاتب إدارية 350 متر للبيع فى مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول كانيون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115579
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
350 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مول كانيون تاور واحداً من أهم المراكز التجارية في المنطقة الشرقية بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يقع على مساحة تبلغ حوالي 75,000 متر مربع ويضم أكثر من 300 متجر فاخر وعدد كبير من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مراكز الترفيه والتسوق.

تم تصميم السوق الحديث بأسلوب معماري مدهش وجذاب يجعلها واحدة من أكثر المنشآت الأنيقة والحديثة في مصر، إذ يقدم تجربة تسوق فاخرة ومريحة للغاية، بما يضمن الراحة والاسترخاء للزائرين والسكان المحليين.

يتكون مول كانيون تاور من 7 طوابق من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمواد الغذائية، بالإضافة إلى طابق للترفيه، ويتميز بتوفير جميع احتياجات الزائرين المتعلقة بالتسوق والترفيه والترفيه، ويضم متاجر عالمية مشهورة مثل "فاتار" و " زارا " و "هايبر بندة" ، إلى جانب العديد من العلامات التجارية المحلية المشهورة.

تضفي الأناقة الحديثة للكانيون تاور جواً هادئاً وممتعاً على الزائرين، حيث يتميز المول بالإضاءة المبهرة وتصميم الفواصل الزجاجية والديكورات الرائعة، بالإضافة إلى الأسقف المرتفعة والجدران الحجرية الضخمة والتصميم الداخلي الحديث الملفت للنظر.

يجد الزائرون في الكانيون تاور العديد من خيارات الترفيه، فالمول يضم صالة سينما حديثة ونادي للأطفال وأيضاً ملاهي للأطفال، إضافة إلى المطاعم والمقاهي الفاخرة التي توفر للزائرين تجربة طهي فاخرة وأنيقة.

وبإمكان الزائرين الذهاب لزيارة المول والتسوق صباحاً أو مساءً، فالمول مفتوح طوال الأسبوع وخلال أوقات تسوق مختلفة تلبي احتياجات الزائرين. هذا ويتم تقديم الأمان والحماية للزائرين من خلال نظام الأمن الذي يتم إعداده بشكل جيد في المول.

في النهاية، يمكن القول أن مول كانيون تاور هو واحد من أروع وأفخم المراكز التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، إذ يعد مكاناً للترفيه والتسوق في جو تجاري يحفز الزائرين على قضاء وقت ممتع وشيق.

Types